اليوم إنتبهنا بأننا قمنا بنشر أكثر من 700 مقال وفيديو  على مجتمع iSecur1ty , منذ إنطلاقة iSecur1ty كمجتمع مهتم في أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي عام 2009 مروراً بتأسيس شركة iSecur1ty لحلول امن المعلومات عام 2013 والعمل تحت مظلتها كان هدفنا الأول نشر ثقافة أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي وإثراء المحتوى العربي في هذا المجال.

700_iSecur1ty

هذا الهدف هو هدف أساسي لدى كل فرد من فريق iSecur1ty و لولا مجهوداتهم لما كنا وصلنا على ما نحن عليه , iSecur1ty الأن أصبحت تضم 4 مشاريع أساسية منقسمة ما بين مشاريع ربحية ومجانية  ومن ضمنا مركز تدريبات iSecur1ty , منصة أخبار iSecnews , منصة iSecur1ty webinars , برنامج iScanner الذي نقوم بعمل هيكلة كاملة له حالياً وكذلك العديد من المشاريع التي سوف نقوم بإلإعلان عنها قريباً.

كذلك بفضل الله وبفضل فريق عمل جبار  إستطعنا أن نوصل محتوانا ورسالتنا وخدماتنا لما يزيد عن 100,000 زائر عربي مهتمين في مجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي شهرياً لجميع مواقعنا ومع أكثر من 1,500 عميل مميز في الوطن العربي إنضموا لعائلة iSecur1ty من بينهم موظفين في شركات عالمية ومؤسسات حكومية نفتخر بهم جميعهم.

جميع مشاريع iSecur1ty سواء كانت مجانية أو مدفوعة تهدف أولاً وأخيراً إلى توفير قيمة للمستخدم العربي في مجال أمن المعلومات لكي نكون وجهتك الأولى في هذا المجال وبإذن الله هذا الهدف لن يتغير ما زالت iSecur1ty موجوده.

ولا ننسى بالطبع دعمكم الذي أوصلنا لما نحن عليه الأن , وبإذن الله سوف نبقى مستمرين وما زال لدينا العديد والعديد لكي نقوم بتقديمه لإثراء المحتوى العربي في مجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

محمد عسكر.

-فريق عمل iSecur1ty –