قبل سنة و4 أشهر قمنا بإطلاق مركز تدريبات iSecur1ty , وهو مركز تدريبات على شبكة الإنترنت يوفر للمستخدم دورات في مجالات أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي , وبفضل رب العالمين قمنا بتدريب ما يزيد عن 1000 شخص حول العالم العربي وإستطعنا أن نوفر لهم حلول تدريبات مناسبة لهم بفضل الله.

tmp

اليوم أطلقنا المركز بشكل جديد وبحله جديدة ومختلفة عن ما سبق حيث قمنا بتوفير المختبرات الإفتراضية لكي يقوم المستخدمون بتطبيق ما تعلموه بشكل مباشر وعمليفي بيئة عملية تضمن لهم وصول المعلومات بشكل سليم , حالياً المركز يحتوي على دورتين هما دورة مهارات الهاكر الأخلاقي ودورة إختبار إختراق تطبيقات الويب , وإن شاء الله سوف يكون هنالك ما يزيد عن 4 دورات قادمة في مجالات مختلفة في مجال أمن المعلومات.

الشهادات التي تصدرها iSecur1ty هي شهادات تعتبر الأولى عربياً في هذا المجال ونفتخر بوجود حاملين لهذه الشهادات من مجموعة من الشركات العالمية والعربية والجهات الحكومية كذلك وبإذن الله سوف نحاول أن نجعل تجربة المستخدم العربي في مجال أمن المعلومات عربياً على مستوى عالي من الإحترافية وتضمن له الفائدة المتوقعة.

حالياً يوجد حزمة مجانية تحتوي على ما يزيد عن ساعتين من التدريب المجاني تحتوي على مقاطع من الدورات الخاصة بنا .. كذلك نوفر برنامج طلابي لطلاب الوطن العربي لكي يستطيعون الإستفادة من الدورات والشهادات الخاصة بنا وبناء خبرة عملية في مجال الهاكر الأخلاقي تمكنهم من التواجد في سوق العمل بكل قوة.

كما نقوم بتوفير خدمات خاصة للشركات والأفراد تتمثل بتدريبات خاصة داخل بيئة عمل مناسبة لهم.

نتمنى أن نكون قد قمنا بإضافة بسيطة لمجال أمن المعلومات في العالم العربي وإنتظرونا .. ما زال هنالك الكثير من المفاجئات في جعبتنا 🙂

محمد عسكر.

-فريق عمل iSecur1ty-