قبل سنة وتحديداً بتاريخ 25/2/2013 تم إطلاق مجتمع iSecur1ty بشكله الجديد , مع العديد من التغيرات في التصميم والمواضيع وإضافة بعض الأقسام للمجتمع , ومع إطلاق شركة ومركز تدريبات بإسم iSecur1ty نكون قد أتممنا عامنا الأول ببعض الإنجازات الرائعه بفضل الله , iSecur1ty حالياً يضم عدة مشاريع فرعية كما ذكرت منها المجتمع , الشركة , مركز التدريبات , مجتمع Ask iSecur1ty ونتمنى ان نكون قد قمنا ولو بشكل بسيط بإثراء المحتوى العربي الخاص بأمن المعلومات على شبكة الإنترنت.

ربما قل الإهتمام قليلاً بالمدونة بالفتره الأخيره ويعود ذلك لإنشغالنا بإطلاق iScanner ليكون ضمن المشاريع التي نعمل عليها في iSecur1ty ولكن بإذن الله سوف يكون هنالك تركيز أكبر بالفترة القادمة على المدونة وعلى المواضيع الخاصه بها , خلال السنة الماضية تم تسجيل أكثر من 2000 شخص داخل مركز تدريبات iSecur1ty وتم طرح 5 دورات للأن تختص في مجال أمن المعلومات.

في الفترة القادمة سوف يكون بعض التغيرات على التصميم ليصبح ملائم أكثر مع الهواتف الذكية وسوف نقوم بتوفير بعض الأقسام التي تهتم بأمن المعلومات لحظة بلحظة.

بإذن الله سوف يستمر iSecur1ty بتقديم كل ما هو جديد في مجال أمن المعلومات رغم بعض الإنقطاعات الخارجة عن الإرادة , وبإذن الله سوف يكون هنالك تطويرات وتغيرات كبيره على جميع مشاريع iSecur1ty.

وبهذه المناسبة سوف يكون هنالك خصم 50% على جميع دورات المركز إبتداءاً من تاريخ 5/3 ولغاية 15/3 🙂

محمد عسكر.

-فريق عمل iSecur1ty-