منذ 3 أشهر تقريباً بدأنا في iSecur1ty بتحديثات عملاقة على مركز التدريبات الخاص بنا شارفت على الإنتهاء , وكذلك إضافات كبيرة على الخدمات التي نقدمها في شركة iSecur1ty لحلول أمن المعلومات وهي الشركة الراعية للمجتمع وجميع المشاريع التي تحمل علامة iSecur1ty , بما فيهم منصة الأخبار الخاصة بنا iSecnews المختصة بأخبار أمن المعلومات.

if

في البداية لاحظتم بالتأكيد إنخفاض عدد التدوينات من قبل فريق العمل الخاص بنا وذلك كما ذكرت لإنشغالنا بالعديد من الأمور الأخرى التي تصب بالنهاية في مصلحة جميع المهتمين في مجال أمن المعلومات العربي , ولكننا بإذن الله سوف نعود للتدوين بشكل شبه يومي بمحتوى إحترافي وقوي كما عودناكم فور الإنتهاء من جميع التحديثات التي نعمل عليها , حيث وضعنا خطة قادمة للمواضيع والدورات المجانية التي سوف نقوم بطرحها بالمجتمع بالإضافة لبعض الأفكار التي تهتم بدعم المحتوى العربي الخاص بمجال أمن المعلومات في الوطن العربي.

جميع ما سبق يحتاج جهد جبار من فريق عمل يعمل بإستمرار لتحقيق هذه المهمة , وبفضل الله فريق عمل شركة iSecur1ty المكون من 10 مبدعين من دول مختلفة يعملون بشكل قوي جداً لتحقيق ما سبق.

كما يسعدني إعلان إنضمام عضوين جديدين لفريق العمل وهما عبدالله محمد وعبدالرحمن عزت وبإذن الله سوف يعملان بشكل أساسي كمحررين في مجتمع iSecur1ty وتزويدكم بكل ما هو جديد في مجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

باقي فريق عمل iSecur1ty سوف يقوم بإتمام باقي المهام والمشاريع التي نعمل عليها ولن أفسد عليكم المفاجأت وأتركها لوقتها 😀

وأتمنى أن تكون جميع المشاريع والأمور التي نطلقها في iSecur1ty مفيده للمستخدم العربي وتعطي قيمة في مجال أمن المعلومات والهاكر الاخلاقي في الوطن العربي.

محمد عسكر.

-فريق عمل iSecur1ty-