ماذا لو حصلت على الحساب البنكي لأكثر الأشخاص ثراء في العالم ؟ ربما يكون هذا صعب بالنسبة إليك ولكن ليس بالنسبة لهذا الشاب.

Konstantin Simeonov Kavrakov هو هكر من بلغاريا قام باختراق ماكينة الصرف الآلي وحصل على آلاف الدولارات من الحساب البنكي الخاص ببيل جيتس وذلك بواسطة بطاقة صرف مزورة، وقد تم القبض عليه من قبل الشرطة الوطنية الفلبيينة، حسناً قد يسأل أحدكم ويقول “قام ها الهكر فقط بالاستيلاء آلاف الدولارات”. نعم لا يخفى عليكم أن السحب من ماكينات الصراف الآلي محدود.

Credit-Card-Number

الهكر الذي يبلغ من العمر 31 عاماً تم القبض عليه متلبساً بالجريمة من قبل الشرطة الوطنية الفلبينية وذلك أثناء محاولته سحب كاش من إحدى ماكينات الصراف الآلي باستخدام بطاقة صرف مزورة.

وكان Konstantin Simeonov Kavrakov قد قام بالاستيلاء على عشرات الآلاف من الدولارات من العديد من الضحايا بعد قيامه باختراق ماكينات الصراف الآلي.

في عام 2011 Kavrakov كان مسجوناً في بارجواي لقيامه باختراق حساب بيل جيتس في الفلبين في مدينة Quezon المزدحمة بالسكان، وقام بسرقة آلاف الدولارات مما وضعه على قائمة الاغتيالات لدى شرطة العديد من الدول.

الشرطة تعتقد أن Kavrakov يعد أقوى هكر على مستوى العالم في تزوير بطاقات الصرف، والذي عمل بنشاط في الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوربي لمدة 12 سنة.