بعد استهداف الدولة الإسلامية عقب أحداث باريس الماضية، قام فريق الهكرز المعروف “أنونيموس”، بتحويل أنظاره إلى المرشح المثير للجدل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية Donald Trump.

أعلن فريق “أنونيموس” الحرب على Donald Trump بعد خطابه المتطرف الأخير، والذي أفاد أنه ينوي حظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

وكنتيجة لذلك قام فريق “أنونيموس”، بنشر رسالة انتقاد لـ Donald على موقع يوتيوب، والتي ورد بها التالي:ـ

” Donald Trump لقد لفت نظرنا أنك تود أن تمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية. وهذه السياسة سوف تحدث تأثير كبير. حيث أن ما تدعيه هو ما تريده الدولة الإسلامية. الكثير من المسلمين يشعرون بالحزن الآن. مما يزيد من فرصة نجاح الدولة الإسلامية في تجنيد الكثيرين منهم. Donald Trump عليك أن تفكر مرتين قبل أن تتفوه بأي شيء. لقد تم تحذيرك !.”

وبالإضافة إلى ذلك، قامت مجموعة “أنونيموس”، ببدأ هجومها على Donald تحت اسم OpTrump#، يوم الاثنين واستطاعت إيقاف موقع www.trumptowerny.com وهو الموقع الخاص بأبراج Trump في مدينة نيويورك، وذلك بواسطة هجوم حجب الخدمة DDoS Attack.

الموقع توقع عن العمل لساعات، ولكنه يعمل الآن.

في حين أن مجموعة “أنونيموس”، لم تعلن مسؤوليتها رسمياً عن هذا الهجوم حتى الآن، أيضاً مستخدمي “تويتر” قد أظهروا دعمهم الكامل لـ “أنونيموس”، ولحملة OpTrump#.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها مجموعة “أنونيموس” Trump. فمنذ عدة أشهر قامت مجموعة “أنونيموس”، باختراق موقع Trump.com وذلك في محاولة لإيصال رسالة لـ Jon Stewart قبل أن يترك برنامجه الشهير The Daily Show.