استعمالك وتصفحك للموقع يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة, اذا كنت لا توافق على الشروط الموجودة في هذه الصفحة لا يسمح لك تصفح الموقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الآن.

 

شروط الاستخدام

  • يوافق المستخدم على عدم نشر أي مواد غير شرعية أو أي برامج مقرصنة أو محتويات لها حقوق ملكية أو فكرية بأي شكل ولأي سبب كان.
  • لاداريي موقع iSecur1ty الحق الكامل بتعديل وحذف أو عدم قبول أي محتويات قام المستخدم بنشرها ولايمكن للمستخدم المطالبة بحذف شيء من الموقع بعد نشره.
  • يلتزم المستخدم بعدم نشر أي مواد تخالف تعاليم الشريعة الاسلامية أو مواد تخدش الحياء كما يلتزم بعدم الشتم أو سب أي جهة ثانية مهما كان السبب.
  • يمنع منعا باتا التحريض على أي فئة أو موقع آخر كما يمنع التعصب لفئة أو جماعة معينة ويمنع الدخول بتهاترات ونقاشات دينية أو سياسية لأي سبب كان.
  • يعتبر المستخدم مسؤول مسؤلية كاملة على معلوماته وعضويته بالموقع وفي حال استخدام اسمه أو الدخول لملفه الشخصي بشكل غير مشروع يجب اعلام ادارة iSecur1ty بأسرع وقت ممكن لاتخاذ الاجراءات اللازمة.
  • يتعهد المستخدم بعدم محاولته اختراق أو اختبار حماية الموقع بدون أخذ موافقة ادارة iSecur1ty جميع هذه التحركات مراقبة على مدار الساعة ولن تتردد ادارة الموقع بالافصاح عن كافة المعلومات اللازمة ومراسلة مزود الخدمة والجهات المختصة بهذا الانتهاك.
  • يلتزم المستخدم بعدم نقل أي مقال أو مادة موجودة في الموقع لجهات أخرى دون ذكر المصدر أو أخذ موافقة ادارة iSecur1ty, يستثنى من ذلك كاتب المقال فقط!
  • يحق لادارة iSecur1ty الغاء وايقاف حساب أي مستخدم في حال ثبتت مخالفته لاحدى الشروط السابقة دون الحاجة لتوضيح الأسباب.

 

عدم مسؤولية

جميع المواد والمعلومات الموجودة في موقع iSecur1ty معروضة “كما هي” بدون أي ضمانات واستخدامك للموقع وخدماته أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجودة فيه على مسؤوليتك الشخصية فقط! كما لا يلتزم موقع iSecur1ty أو ادارته بأي مسؤولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة من استخدامك للموقع, احدى خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى.

 

التعديل على اتفاقية الاستخدام

من الممكن أن تقوم ادارة موقع iSecur1ty بتغيير وتعديل اتفاقية الاستخدام بالوقت التي تراه مناسبا بعد القيام باعلام المشتركين عن طريق البريد الالكتروني.

 

تفاصيل أخرى

اذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات يمكنك مراسلة ادارة iSecur1ty للحصول على المزيد من المعلومات.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn