في بيان صدر صباح اليوم، سلسلة متاجر bebe stores النسائية، أكد أن وفقاً لتقرير يصدر لأول مره بعملية اختراق بطاقات الدفع الخاصة بالعملاء في أنحاء البلاد، وذلك في عملية اختراق استمرت لعدة أسابيع في الشهر الأخير.

كما صرحت الشركة إلى أنا قامت بعمل تحقيق أشار إلى اختراق العديد من بطاقات الدفع الخاصة بالعملاء وذلك في، بورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية، وأن البيانات التي استحوذ عليها القراصنة تشمل اسم حامل البطاقة، رقم الحساب، تاريخ انتهاء الصلاحية ، ورمز التحقق.

وأكدت الشركة أن المشتريات التي تمت على موقعها عبر شبكة الانترنت، من خلال الموبايل أو التطبيق الخاص بالشركة، سواء من كندا أو أحد المتاجر الخاص بالشركة حول العالم لم تتأثر، وأنه يجب على العملاء أن يشعرون بالثقة في الاستمرار في استخدام بطاقات الدفع الخاصة بهم في التعامل مع الشركة بكامل فروعها.

وفي تصريح للمدير التنفيذي للشركة Jim Wiggett، أكد أن علاقة المتجر بعملائه ذات أهمية قصوى، وأن الشركة قد اتخذت خطوات سريعة لحظر عمليات الهجوم، وتعزيز المستوى الأمني الخاص بهم.

وقامت الشركة بتقديم خدمة مراقبة ائتمانية مجانية لمدة سنة وذلك للعملاء الذين تأثروا بالهجوم.

وعند دخول أحد العملاء للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، لعمل تسوق من خلاله قام برنامج Kaspersky باعتبار الصفحه بأنها من المحتمل أن تكون صفحة تصيد

Kaspersky Antivirus popped up this phishing page warning when I first tried to access the bebe stores breach alert.