أعلنت شركة « بالاديون نتوركس » (Paladion Networks) المتخصصة في إدارة مخاطر أمن معلومات و الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط في تقديم و إدارة خدمات الأمن عن إفتتاح مركز عمليات أمن المعلومات العالمي (Global Security Operations Center) (GSOC), و الذي تم تصميمة و إطلاقة بهدف تزويد العملاء في منطقة الشرق الأوسط بأعلى مستوى من الحماية و الخدمات على مدار الساعة.

قامت « بالاديون » بتوسيع مركز (GSOC) بأحدث الأساليب في بنغالورو ,الهند. و تم ربط (GSOC) مع المراكز الإقليمية القائمة لإدارة عمليات أمن المعلومات ( Security Operations Centers ) – (SOCs). و تتواجد المراكز الإقليمية الحالية في كوالالمبور ومومباي وهانوي وتورونتو وهيرندون، و تقوم الشركة حاليا بإنشاء مراكز جديدة في دبي و الدوحة و الرياض لتوفير دعم محلي أكثر قوة في المنطقة. و تقدم شبكة “مركز عمليات أمن معلومات”(SOC) الحالية تحليل فوري و متطور لسبعة مليار حدث أمني يوميا. و بهذه القدرة يتم تقريبا مضاعفة مجال التحليلات الجديدة المدعومة من (GSOC)بمعدل ثلاث أضعاف. و يتم ذلك في وجود عدد من المهنيين المتخصصين و المحترفيين في مجال أمن المعلومات يصل عددهم إلي 400 متخصص.و تأتي هذه الخطوه لتثبت مدى قدرة « بالاديون» العالمية في مجال تحليل المخاطر,وسرعة الإستجابة المحلية و الإمتثال.و إن “مركز عمليات أمن معلومات”(SOC) مدعوم بالكامل بواسطة منصة تحليلات و عمليات إدارة و (RisqVU) فريدة من نوعها مقدمة من قبل « بالاديون نتوركس ».

و بهذه المناسبة صرح “فيروش يومير” المدير الإداري لأوروبا والشرق الأوسط لدي شركة « بالاديون نتوركس »,قائلاً:” إن مركز عمليات أمن المعلومات العالمي الجديد (GSOC) قد تم تجهيزة ليقم بتحليل مليارات عملية متلعقة بأحداث الأمن المعلوماتي كل يوم و يقوم بحماية مئات العملاء إقليميا و عالميا من مخاطر قرصنة الإنترنت. و بجانب تقديم تلك الخدمات في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا،تقوم «بالاديون» بتطوير أعمال “مركز عمليات أمن معلومات”(SOC) في أمريكا الشمالية و أوروبا. و ستساعدنا شبكة (GSOC) على التوسع أكثر لتقديم المساعدة اللازمة للعملاء الجدد في جميع أنحاء العالم و في نفس الوقت العمل على الإستمرار في توفير الحماية اللازمة و المعززة للعملاء الحاليين”.

وقال “اَميت روي” , رئيس المبيعات الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط, قائلا :” في العامين الماضيين، شهدت منطقة الشرق الأوسط زيادة كبيرة في هجمات البرمجيات الضارة و التسللات الخبيثةو مثلها على الصعيد العالمي. و تقوم «بالاديون» بعمليات التحليل لخدمات الأمن المدارة ببصيرة إقليمية و خبرة عالمية – على حد سواء – لجعل الأمن الإستباقي في رصد وإدارة الحوادث السريعة واقعا حقيقيا. وهذا ما يجعلنا نقدم خدمة فريدة من نوعها في المنطقة , و يضع معيارا جديدا لمقدمي خدمات أمن المعلومات في كل مكان”.