بعد العديد من الترتيبات والتحضيرات المتميزة لتغطيه مؤتمر PHDays المنسق من قبل شركة Positive security الروسية لأمن المعلومات إتفقنا على تغطية مؤتمر PHDays 2013 خلال أيام المؤتمر والمقرر إنعقاده في تاريخ 23 إلى 24 مايو وسوف يضم المؤتمر العديد من الفعاليات مثل مسابقات CTF ومحاضرات أمنية والعديد من الامور الأخرى إن شاء الله سوف تكونو على إطلاع عليها.

وكمبادرة منا لإثراء المحتوى العربي وزياده مشاركة الباحثين الأمنين في مثل هذه الفعاليات العالمية قررنا أن يكون هنالك أيضاً متحدثين عرب للمؤتمر كما سوف يكون هنالك فرق عربيه سوف تشارك بمسابقه CTF الخاصه بالمؤتمر  .. وسوف يكون هنالك شبكه من نخبة المواقع الأمنية والتقنيه العربيه سوف تقوم بتغطيه هذا الحدث معنا لكي نحاول أن نجمع أكبر عدد من المهتمين والمتابعين لمثل هذه الأمور والأحداث الأمنيه العالمية.

إن شاء الله سوف يكون هنالك المزيد من المعلومات عن المؤتمر أولاً بأول من خلال الموقع والمواقع الأخرى وسوف يكون هنالك subdomain مخصص للمؤتمر نقوم بعرض أخر الاخبار والنشاطات والفعاليات التي سوف تقوم بالمؤتمر كما سوف يكون هنالك بث مباشر لجميع أحداث المؤتمر بالصوت والصورة أيضاً من خلال موقعنا.

في حال كان لديك موضوع للتحدث عنه في أيام المؤتمر يمكنك إرسال ملخص للمحاضرة على الإيميل المخصص لإستقبال المحاضرات .

وهنا أيضاً تجد نظره عن الشروط الواجب توافرها وبعض المعلومات عن المحاضرات وكيفية إستقبالاها.

وأيضاً لمن يرغب بمزيد من المعلومات أو يغرب بمساعدتنا في تغطية هذا الحدث التواصل معنا من خلال هذا الإيميل.

إن شاء الله سوف نبقيكم على إطلاع شامل وكامل على أخر التطورات من خلال حساباتنا على فيس بوك و تويتر

 

محمد عسكر

-فريق عمل الموقع-