أخبار أمنية منوعة

سارع بالاشتراك المجاني في كورس Python for Security Professionals training

تم أرشفة هذا المحتوى


بيثون هي لغة برمجة رائعة، وقد حظت بشهرة واسعة بين مهووسي الهكرز، والهندسة العكسية، ومختبري البرمجيات، التحقيق الجنائي الرقمي، بالإضافة إلى مختبري الاختراق.

بيثون لغة سهلة التعلم للمبرمجين المبتدئين وأيضاً المطورين ذوي الخبرة الكبيرة، كما أن معظم البرامج التي تم تصميمها بلغة البيثون تعمل على كل أنظمة التشغيل المعروفة مثل ويندوز، لينكس، ماك… إلخ.

ts8q2536XcY


ما الذي يجعل بيثون منصة قوية ومميزة لكل من متخصصي أمن المعلومات والهكرز؟

بيثون تدعم الكثير من المكتبات الجاهزة والتي صممت خصيصاً لاختبار الاختراق بالإضافة إلى أنها تمنحك العديد من الوظائف القوية.

لذلك إذا كنت تبحث عن لغة سكريبت واسعة الانتشار والتعليم، فإنها وبلا تردد لغة بيثون.

الكورس يهدف لتعليمك الأشياء التالية:ـ

– كيفية تطبيق وظائف بيثون لاختبار الاختراق، البحث الأمني، الهجوم الآلي، وذلك دون الحاجة للمعرفة التامة بأي من لغات البرمجة.
– كما أنك سوف تتعلم بروتوكولات الشبكات، جمع المعلومات، بسهولة ويسر.
– الكورس تم تصميمه خصيصاً للمبتدئين ممن هم يتمتعون بالفضول لتعلم هذه اللغة المهمة، ولمن هم يهتمون باختبار الاختراق والأمن المعلوماتي.

التركيز على الشبكات والحماية، هذا الكورس المجاني سوف يأخذك بداية من المفاهيم الأساسية الخاصة باللغة إلى مرحلة متقدمة وذلك في خلال 10 ساعات وهي مدة فيديوهات الكورس.

أحصل على الاشتراك المجاني في كورس Python for Security Professionals training

Source 

عصام صابر

عصام صابر من مصر، محرر أخبار في مجتمع iSecur1ty , مهتم بالبرمجة بلغة PHP وكل ما هو جديد بمجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى