بعد إطلاق العديد من المشاريع والأمور الجديد في  المجتمع مثل المجلة ,البودكاست , الشركة قررنا إطلاق مشروع جديد وخدمه جديده تابعه لشركة iSecur1ty  وهي iSecur1ty training وهي مجموعة من الدورات والكورسات المدفوعه التي يتم تقديمها للشركات والأفراد بهدف زيادة وتقوية مهاراتهم الخاصه في إختبار الإختراق بشكل عام من خلال عرض الدورات بشكل أون لاين أي يبث من خلال شبكة الإنترنت من خلال الموقع المخصص لهذه الخدمه وسوف يتم الإعلان عنه قريباً.

الموقع سوف يوفر للجميع معلوامت عن الدورات بالإضافه لكيفية الإشتراك وكيفية عمل الدورات وجميع المعلومات الخاصه بالدورات .. ومن الجدير بالذكر أن الموقع حالياً يبذل قصارى جهده لكي تكون هذه الدورات معتمده من قبل بعض الجهات التعليمية في الوطن العربي لكي تفيد بالفعل كل من يتقدم لهذه الدورات.

من الجدير بالذكر أن هذه الخدمه هي خدمه تابعه لشركة iSecur1ty والتي نقدم فيها العديد من الخدمات الأمنية ويبقى مجتمع أي سيكيورتي بسياسته في تقديم المحتوى العربي المجاني على شبكة الإنترنت ولكن كما تعلمون أصبحت إلتزامات الموقع ومشاريعه تكبر ويصعب علينا تمويله ذاتياً لذلك يجب أن يكون هنالك بعض المشاريع المدفوعه التي تدعم وجود الموقع لكي يستمر في تقديم كل ما هو جديد في عالم أمن المعلومات ويساهم بشكل كبير غي إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

محمد عسكر.

-فريق عمل الموقع-