بعد إطلاق موقع iSecur1ty من جديد بخدمات وأمور جديده مثل برنامج iSecur1ty Podcast وإفتتاح شركه iSecur1ty المخصصه بحلول أمن المعلومات قررنا أن نقوم بعمل مجله خاصه بالموقع تهتم بامور أمن المعلومات والبرمجه وتتناول أخر أخبار القطاع التقني وإن شاء الله سوف تكون المجله منفصله بشكل كامل عن مواضيع المدونه وسوف تنفرد بطبيعه معينه من المواضيع بعيده عن الشروحات والأمور العمليه بل سوف تكون منفره وخاصه بمواضيعها بالإضافه إلا أنها سوف تحتوي على قسم خاص بالمقابلات سوف يتم إجرائها مع رواد مجال أمن المعلومات.

بالنسبه لموعد النسخه الأولى من هذه المجله سوف تطلق بمده أقصاها شهرين إن شاء الله وسوف يكون هنالك الكثير من الأمور التي سوف نتطرق إليها قبل البدء لكي يكون هنالك معرفه تامه ونبذه كامله عن المجله و سوف يتاح لجميع المتابعين والذي يرغبون بالمساهمه بأرسال المقالات والتجارب لنشرها بالمجله بعد تدقيقها.

مبدئياً سوف تكون المجله باللغه العربيه ولا مانع في المستقبل من نشرها باللغه الإنجليزيه وأيضاً الفرنسيه لنحاول تغطيه جميع اللغات ولكن سوف يكون التركيز بشكل كبير وأساسي على اللغه العربيه والمجتمع العربي والويب العربي كخطوه منا لإثراء الويب العربي.

في البداية سوف نحتاج بعض من المساهمين معنا بشتى المجالات مثل الكتابه , التدقيق اللغوي , التصميم , التنسيق فمن يحب المساهم معنا يمكنه التواصل معنا من خلال إيميل الموقع info@isecur1ty.org.

وإن شاء الله سوف يكون هنالك تغطيه مستمره عن أخبار المجله لكي تبقوا على إطلاع بأخر المستجدات .. وإن شاء الله أن تكون هذه الخطوه خطوه إيجابيه تساهم في إثراء المحتوى العربي الأمني على شبكه الإنترنت.

 

محمد عسكر

-فريق عمل الموقع-