أخبار أمنية منوعة

اختراق البريد الإلكتروني الخاص بنائب مدير المخابرات الأمريكية

تم أرشفة هذا المحتوى


تم اختراق البريد الإلكتروني الخاص بنائب مدير المخابرات الأمريكية Mark Giuliano وزوجته، بواسطة نفس فريق القراصنة الذي كان قد اخترق البريد الإلكتروني الخاص بمدير المخابرات الأمريكية John Brennan منذ أسبوعين تقريباً.

بالأمس، قام Cracka عضو بمجموعة هكرز لا زالت في سن المراهقة تعرف بـ ‘Crackas With Attitude’ (CWA)، بنشر كنز من المعلومات حول آلاف الموظفين الحكوميين على شبكة الانترنت: كما أعلن الفريق أن لديهم أكثر من ذلك بكثير.

أعلن فريق القراصنة أنهم استطاعوا الحصول على معلومات شخصية عن طريق اختراق بريد AOL الإلكتروني الخاص بـ Giuliano وزوجته.

المعلومات التي تم نشرها تشمل 3500 أسم، بريد إلكتروني، بالإضافة إلى أرقام هواتف جهات حكومية وأفراد عسكريين.

وعلى الرغم من أن مسؤولي مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI لم يتحققوا من هذه الإدعاءات إلا أنه قد تأكد بالفعل إدراج العديد من الأشخاص، “جميع ضباط الشرطة المحليين التابعين للـ FBI، بالإضافة إلى محللين استخبارات عسكرية”.

hacking-cia

جدير بالذكر أنه بعد عملية الاختراق الأخيرة التي استهدفت مدير المخابرات كان Mr. Giuliano قد أدلى بتصريحات عدوانية عن الإمساك بالقراصنة وجعهلم عبرة لمن لا يعتبر، وأدت تلك التصريحات إلى استياء فريق قراصنة CWA، وقاموا بإعطاءه درس هو الآخر وذلك باختراق البريد الإلكتروني الخاص به.

ورفضت الـ FBI التعليق بشأن ما إذا كان تم اختراق Mark Giuliano أم لا.

عصام صابر

عصام صابر من مصر، محرر أخبار في مجتمع iSecur1ty , مهتم بالبرمجة بلغة PHP وكل ما هو جديد بمجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى