أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، عن إطلاق باقة “حمايتي” لعملاء الفاتورة الشهرية وخطوط الدفع المسبق “واصل”، والتي تتيح الاتصال بتطبيق “حمايتي” وذلك بتكلفة 49 درهماً في الشهر، مقابل اشتراك واحد لكافة أفراد الأسرة .

الإمارات: تطبيق "حمايتي" يكشف مكان الصغار

وللاستفادة من هذه الباقة الجديدة من اتصالات، يحتاج المشتركين إلى تنزيل تطبيق “حمايتي” المتوفر عبر منصات “غوغل بلاي”، و”أبل استور”، و”بلاك بيري ورلد”، و”ويندوز فون” على هواتفهم الذكية.

والتطبيق هو ذاته الذي قد أعلنت عن إطلاقه وزارة الداخلية مؤخراً، لتعزيز سلامة الأطفال وتأمين الحماية اللازمة لهم، إذ يتيح للآباء إمكانية التعرف إلى الأماكن التي يوجد فيها الأبناء، وتثبيت مواعيد وصولهم إلى المدرسة والمغادرة منها أو في حالات التأخير، ويمكّن الأسرة من التواصل عبر التطبيق على مدار الساعة، والتطبيق متوافر بالمجان على الهواتف الذكية حصرياً في الإمارات، ويتم تفعيله عن طريق الوالدين فقط .

ويمكن الاشتراك في باقة “حمايتي” بعد تنزيل التطبيق من خلال إرسال رسالة تتضمن رمز (H) إلى الرقم ،1010 ثم إضافة جميع أفراد الأسرة إلى الاشتراك نفسه . وتتميز الباقة بخاصية حماية الرصيد والتي تضمن لمشتركي الباقة فقط الحماية من أي رسوم إضافية على استهلاك البيانات من دون المعرفة بحسب صحيفة الخليج. وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات: “نقدّم على الدوام الباقات والعروض المبتكرة لضمان توفير أعلى قيمة مقابل الكلفة للعملاء، حيث نسعى لمواكبة احتياجات المشتركين وتأمين المرونة والبساطة في الاستخدام”.

رابط التطبيق لهواتف أندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.CPCapp