أخبار أمنية منوعة

إليكم نظام التشغيل الأمني الرائع Parrot Security

تم أرشفة هذا المحتوى


Parrot Security هو نظام تشغيل أمني تم تصميمه خصيصاً لاختبار الاختراق، التحقيق الجنائي الرقمي، الهندسة العكسية، الهاكينج، التخفي، التشفير.

بدلاً من تحمل عناء تثبيت نظام تشغيل ثم القيام بتجميع الأدوات الأمنية الخاصة بك (بالإضافة إلى تطلبها المزيد من الحزم)، قم باستخدام نظام تشغيل كـ Parrot Security وستجد كل ما تشتهيه نفسك من الأدوات الرائعة.

18764125590_0a32ca79d3

Parrot Security مبني على Debian وتم تطويره بواسطة شبكة Frozenbox، Parrot Security مصممة لجميع الأشخاص بداية من مختبري الاختراق المبتدئين وصولاً إلى مختبري الاختراق المحترفين، لأنها توفر لك معظم الأدوات الاحترافية سهلة الاستخدام، وتعد بيئة اختبار اختراق سريعة وخفيفة، ويمكنك استخدامها بشكل يومي.

يمكنك تحميل إصدار BASH script والذي يقوم بتحويل نسخة الـ Debian العادية إلى نظام تشغيل Parrot Security، وذلك بدلاً من تحميل ملف الـ ISO كاملاً.

كما أنه يمكنك تحميل نظام التشغيل كامل Parrot-full-1.9_amd64.iso أو Parrot-1.9_i386.iso أو الإطلاع على المزيد من التفاصيل من هنــــا

عصام صابر

عصام صابر من مصر، محرر أخبار في مجتمع iSecur1ty , مهتم بالبرمجة بلغة PHP وكل ما هو جديد بمجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى