يسرنا إعلان تعاون مشترك مع الأخ محمد الحضراني مدير موقع Android-time و موقع XQ55 , لإطلاق دورة مجانية في إختبار إختراق نظام Android , بإذن الله سوف يكون مقدم الدورة المدرب أنور محمد والذي يعمل حالياً كباحث أمني ومدرب في شركة iSecur1ty لحلول أمن المعلومات , هذه الدورة سوف تكون عباره عن مجموعة من المحاضرات المسجله مسبقاً التي لا تتجاوز ال 5 محاضرات وسوف تكون موجوده على قناتنا في يوتيوب بالإضافة إلى موقع  Android-time و موقع XQ55 لضمان وصول الدورة لأكبر فئة مهتمه بمجال إختبار إختراق وحماية أنظمة Android.

سوف نقوم بالبدء بتسجيل الدورة خلال الأيام المقبله وسوف يتم رفع محاضرتين كل أسبوع ومن ثم الإعلان عنه داخل المواقع المذكورة ومن خلال وسائل التواصل الإجتماعي وكذلك من خلال تدوينة منفصله تحتوي على الفيديو .

الدورة سوف تكون موجهه للمبتدئين وسوف تكون بالفعل مدخلك لعالم إختبار إختراق أنظمة Android وسوف تحتوي على بعض الأمور التوعوية لمستخدمين Android ولكنها سوف تكون ذات طابع هجومي أكثر من كونها دورة توعوية , ويمكنكم الإطلاع على الفهرس المبدئي للدورة من هنا.

بإذن الله سوف يستفيد الجميع من هذه الدورة وبإذن الله سوف يكون هنالك العديد من الدورات المجانية القادمة وبعض التغيرات داخل المدونة 🙂

-محمد عسكر-

فريق عمل iSecur1ty