سينعقد خلال أسبوع في الفترة 12-14 أكتوبر مؤتمر RSA Europe 2010 في بريطانيا بفندق Hilton London Metropole. يعتبر RSA أحد أهم المؤتمرات العالمية المتخصصة بمجال الحماية, التشفير وأمن المعلومات حيث يلتقي به باحثين من مختلف الشركات والدول لعرض آخر المنتجات والتقنيات الأمنية التي توصلوا لها.

 

RSA Conference

سيلقي العديد من الباحثين الأمنيين في مؤتمر RSA محاضرات مثيرة وجديرة بالإهتمام كما سيتواجد في المؤتمر مدراء تنفيذيين, باحثين وشخصيات مهمة من أكبر الشركات التقنية والأمنية أذكر منهم IBM , Oracle , Microsoft , Symantec , McAfee , Qualys وغيرهم الكثير.

المفاجأة التي عرفها متابعينا على تويتر قبلكم من يومين هي أني سأحضر المؤتمر إن شاء الله وسأبذل جهدي لتغطيته بشكل كامل مدعماً بالصور وقد يتخطى الأمر ذلك إلى تسجيل فيديو وإجراء مقابلات مع بعض الشخصيات هناك.

سأحاول أن أجعل التغطية عامة مع التركيز على أهم الأمور التي ستلقى هناك. إذا كان هناك محاضرة مهمة ترغب أن أركز عليها أكثر إذكرها بالتعليقات وسأبذل جهدي لتغطيتها بشكل موسع (للحد المسوح به طبعاً).

 

أنصح أن تتابعنا على Twitter و Facebook إذا كنت مهتما بمتابعة التغطية الحية للمؤتمر فهي الوسيلة التي سأستخدمها أثناء تواجدي هناك وبعد الإنتهاء سألخص أهم المحاضرات والأمور التي حصلت ليتم نشرها بالموقع.

 

لمزيد من المعلومات: RSA Conference Europe 2010

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn