نحن في iSecur1ty نحاول بناء مجتمع عربي سليم يضم الهاكرز الأخلاقي وخبراء الحماية بعيداً عن المواضيع التخريبية, القديمة أو المعلومات الخاطئة. نحن لا يهمّنى عدد المواد المنشورة في الموقع بقدر اهتمامنا بالمحتوى وصحّة المعلومات التي ننشرها. تحتوي هذه الصفحة على شروط نشر المواد المرسلة الينا ان كانت هذه المادة (خبر, مقال, شرح فيديو…) ولقد وضعت هذه الشروط للمحافظة على مستوى الموقع ومستوى الأشخاص الذين يكتبون فيه. في حال مخالفة احدى الشروط التالية سنضطّر آسفين لعدم نشر المادة المرسلة الينا.

 

الشروط:

  1. كتابة المقالات والأخبار بلغة عربيّة فصحى بعيداً عن التعابير العاميّة واللهجات المختلفة.
  2. أن تكون المادة المرسلة حديثة (غير منشورة بمواقع أخرى) ومن كتابة مرسلها حصراً, الموقع لا ينشر مواد منقولة من مواقع أو مدوّنات أخرى لأي سبب كان يستثنى من ذلك مدوّنة كاتب المقال فقط.
  3. أن يكون المحتوى واضح, شامل الموضوع الذي يتكلم عنه ومستقل بذاته كما يشترط عدم اعتماده على مواقع أو مقالات خارجية.
  4. أن تكون الصور المستخدمة في الشرح أصليّة ويشترط عدم احتوائها على شعارات أو نصوص لمواقع ومدوّنات خارجيّة.
  5. ألا يتم تطبيق الشروحات المرسلة بشكل غير شرعي على مواقع وشبكات عامّة ليست خاصّة بمنفّذ الشرح.
  6. في حال كان الشرح فيديو فيجب ألا يحتوي على أغنية (في حال احتوائه فسيتم ازالتها قبل نشره بالموقع) ويشترط عدم احتوائه على روابط أو شعارات تشير لمواقع أو مدوّنات أخرى.
  7. أن يستخدم المرسل اسمه الحقيقي (يمكن الاكتفاء بالاسم الأول فقط) فالألقاب لا تعبّر عن شيء ولا يوجد معنى لعدم افصاح الكاتب عن اسمه!.

 

يحتفظ محرري موقع iSecur1ty بحق قبول أو رفض أي مادّة مرسلة اذا لم تكن ضمن المستوى المطلوب وحق تعديل بعض العبارات وتنسيق الموضوع بشكل يتوافق مع الموقع قبل نشره, قد نلجئ في بعض الأحيان للتواصل مع الكاتب لتوضيح بعض الأمور أو عند الحاجة لاجراء بعد التعديلات قبل النشر.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn