بعد مرور 10 أيام على افتتاح موقع iSecur1ty قررنا اضافة المدونة لتكون نقطة وصل بين ادارة الموقع وجميع الزوار والمتابعين.. سنستخدم المدونة لاطلاعكم على جميع التفاصيل والتطويرات التي نقوم بها بالاضافة للمشاريع التي نعمل عليها. المواضيع التي تكتب في المدونة لن تظهر في الصفحة الرئيسية ولا في الخلاصات أيضا, اذا كان يهمك متابعة مواضيع المدونة يمكنك الاشتراك بالخلاصات الخاصة بها عن طريق الرابط الموجود في هذه الصفحة.

 

في البداية ادارة iSecur1ty تشكر كل من ساهم معنا في الفترة السابقة كما أننا نشكر كل من وضع رابط أو بنر اعلاني للموقع في مدونته أو موقعه..

ما يجب معرفته أن الموقع بني ليكون جماعي وليس شخصي أو خاص بفريق معين وأي شخص يستطيع المشاركة فيه وارسال الأخبار وكتابة المواضيع والمقالات وسنقوم نحن بدورنا بالاطلاع عليها ونشرها بأقرب وقت ممكن بعد التأكد من مناسبتها وصياغتها بالشكل الصحيح (لا نقبل المواضيع المنقولة!). كما أن باب النقاش مفتوح بشكل كامل في التعليقات فهي ليست للشكر فقط كما هي الحالة في المدونات و المنتديات, فنحن نعتبرها جزء مكمل للموضوع ونقوم بالاطلاع عليها جميعا ونرد على بعضها, بالنسبة لتعليقات الزوار فهي تحتاج للموافقة قبل النشر أما المشتركين فيتم نشر تعليقاتهم بشكل مباشر ودون الحاجة لادخال كود التأكد من السبام Wink

 

وردنا في الفترة السابقة رسائل من عدة أشخاص بخصوص تفعيل الاشتراك.. كا ماعليك هو التأكد من كتابة بريدك الالكتروني بشكل صحيح عند قيامك بالتسجيل فبدون رسالة التفعيل لن تستفيد شيء من حسابك وفي حال واجهتك أي مشاكل لا تتردد من الاتصال بنا واخبارنا بالمشكلة وسنحاول حلها بأسرع مايمكن.

 

اذا كنت صاحب موقع, مدونة أو حتى متابع لاحداهما يمكنك اضافتهم بشكل مجاني لصفحة روابط وذلك عن طريق خيار “اقترح رابط” الموجود في قائمة المستخدم والتي ستظهر لك بعد تسجيل دخولك للموقع فنحن نسعى لتوفير دليل صغير للمواقع التقنية المفيدة والمتخصصة بالحماية وجميع مايتعلق بها.

 

أما أخيرا فلقد لاحظنا خلال الفترة السابقة قيام البعض بعدة محاولات لاختراق الموقع واستخدام برامج فحص الثغرات, ما يجب معرفته أننا جادون بمراسلة مزود الخدمة وتزويده بكافة المعلومات والأدلة التي تثبت ذلك ولن نتردد بنشرها أيضا (يتم التحضير لذلك قريبا).. ويتم حظر أي محاولة اختراق أو فحص ثغرات للموقع بشكل تلقائي وبما أننا مازلنا في البداية قمنا بازالة الحظر عن البعض وسيبقى البعض الآخر لمدة اسبوع.. ننصح من يقوم بهذه المحاولات باستخدام بروكسي على الأقل Laughing

 

عبدالمهيمن, ادارة iSecur1ty.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn