يسعدنا أن نعلن لكم عن افتتاح قسم الكتب والمستندات في موقع iSecur1ty وأصبح من الممكن الآن نشر الوثائق والمستندات التي قمت بكتابتها بشكل مجاني في الموقع. هذا سيساعد على انتشار كتاباتك بين أكبر فئة ممكنة من المستخدمين المهتمّين بالحماية وأساليب الاختراق وسيضمن وجودها مع استمرار وجود الموقع.

 

يمكن اعتبار القسم الجديدة كمكتبة صغيرة تجمع المستندات والكتيّبات بالاضافة لبعض المواضيع الطويلة التي كتبها المستخدمين وذلك لحفظها وسهولة تداولها بين المستخدمين أيضاً…

لا داعي للتذكير بأن القسم يحتوي على الوثائق والمستندات التي يسمح بنشرها وتداولها بحريّة فقط!, الموقع لن ينشر كتب ومستندات لها حقوق ملكية أو فكريّة لأي سبب كان.

في الوقت الحالي نحن نعتمد على الايميل لارسال الوثائق والمستندات لكن سيتم قريباً ان شاء الله توفير وسيلة أسهل وأسرع تمكّن المستخدمين من رفع المستندات والملفات التي يريدونها عن طريق الموقع مباشرة (نحن نعمل على ذلك الآن) وسنقوم نحن بدورنا بنشرها بعد الاطلاع عليها.

في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنكم التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالموقع وسنقوم بالرد عليها بأسرع وقت ممكن.

 

دمتم بود.. عبدالمهيمن.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn