كتب ومجلات

اصدار العدد 22 من مجلة INSECURE

تم أرشفة هذا المحتوى


أصدر موقع Net-Security العدد رقم 22 من المجلة الأمنية INSECURE لشهر سيبتمبر من عام 2009. مجلة INSECURE هي مجلة الكترونية مجّانية مهتمة بالأخبار الأمنية وجديد تقنياتها تحتوي على العديد من المواضيع والمقالات المفيدة بالاضافة لتقارير ومراجعات للعديد من البرامج والأدوات المستخدمة بهذا المجال.

INSECURE Magazine

 

يحتوي هذا العدد على بعض المواضيع والأمور المثيرة حيث نشاهد بالصفحة 16 تقرير مفصّل عن Data Locker وهو هارد USB خارجي يحتوي على العديد من ميزات الحماية أهمها قدرته على تشفير البيانات وحمايتها بكلمة مرور.

في الصفحة 21 سنرى تقرير مفصّل عن الاصدار الجديد من أداة Nmap 5.0 وهي أداة غنيّة عن التعريف تستخدم في فحص المنافذ والشبكات, يعرض التقرير في 3 صفحات أهم الميزات والأمور الجديدة ويتعرّض لأداة Ncat و Ndiff الذين اضيفتا لمشروع Nmap في الاصدار 5.0.

تعرض المجلة جديد الكتب الأمنية ووصف بسيط عنهم في الصفحة 29 وتتعرض لبعض الكتب أذكر منها Practical Intrusion Analysis , Security Monitoring , Googling Security: How Much Does Google Know About You؟ وبعض الكتب الأخرى…

نشاهد في الصفحة 34 أخطر تهديدات موقع Twitter وفي الصفحة 55 مقال مفصّل عن أكثر 5 خرافات متدوالة عن حماية شبكات الوايرلس.

 

تحتوي المجلة على الكثير من المعلومات والمواضيع الأخرى سأترككم لتكتشفوها بأنفسكم.. يمكن تحميل العدد 22 من هنا والاطلاع على أرشيف الأعداد السابقة وتحميلهم من هذه الصفحة.

‫6 تعليقات

  1. حياك الله اخوي
    الموضوع رائع ومفيد
    ولكن يا حبذا لو يكون هناك ايضا كتب تدعم اللغة العربيه

    العرب يتخلفون بسبب هذة الحاله ولعدم دعم الحكومات للترجمه

    تسلم اخوي

    ورمضان مبارك على الجميع ان شاء الله

  2. جاري الاطلاع ياريت يا جماعه كل واحد يذكر المصادر الخاصه بالمعلومات الخاصه بيه وكيفيه العثور علي الجديد في عالم الاختراقات ……
    لكي نستفيد كلنا باذن الله من خبرات البعض تحياتي للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى