في iSecur1ty نحن نؤمن أن النجاح الذي نحاول الوصول إليه يعتمد بشكل أساسي على وجود أشخاص وفريق عمل متميّز ومبدع يقف خلفه. أشخاص متحمّسين قادرين على دفع الموقع إلى الأمام وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت بمقالات وشروحات مفيدة. من هنا يسعدني أن أعلن لكم إنضمام الأخ مصطفى العيسائي و أحمد العنتري إلى فريق عمل iSecur1ty.

 

جميعنا قرأ وشاهد الشروحات الرائعة التي نشرها أحمد ومصطفى في الموقع خلال الفترة السابقة ومن يتابع محادثة L((i))ve والنقاشات التي تحصل هناك سيلاحظ الجهود الكبيرة التي يبذلها الأخوة في مساعدة الآخرين والإجابة على أسئلتهم وإستفساراتهم.

هدفنا في iSecur1ty بناء مجتمع “غير عادي” يضم نخبة الهاكر العرب والمهتمين بالحماية والمجالات المتعلقة بها وهذا الأمر لن نتمكن من تحقيقه إلا بوجود أشخاص مبدعين لديهم الحماس والرغبة لتحقيق ذلك..!

شكراً للأخ أحمد العنتري ومصطفى العيسائي على قبولهم دعوتي للإنضمام لفريق iSecur1ty ولمساهماتهم في بناء هذا المجتمع. نحن نتطلع لرؤية المزيد من المساهمات والإستفادة من خبرتهم وتجاربهم.

 

وأشكر أيضاً الأخ أيمن النعيمي الذي كان ضمن فريق iSecur1ty سابقاً وساهم معنا بعدّة مقالات وشروحات متميزة نشرت في الموقع. أتمنى للأخ أيمن كل التوفيق بعمله ومشاريعه الأخرى.

دمتم بود,
عبدالمهيمن الآغا, فريق عمل iSecur1ty.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn