أخبار أمنية منوعةالخصوصية

إليكم ثلاثة برامج مجانية لعمل جدار ناري Firewall لنظام تشغيل الويندوز

تم أرشفة هذا المحتوى


كما تعلمون فإن نظام ويندوز يحتوي على جدار ناري افتراضي، والذي من شأنه حماية جهازك من أي محاولة تسلل إليه للإطلاع على أي من محتوياته، وذلك أثناء عملية الاتصال بالانترنت، وبرغم أنه الجدار الناري الافتراضي لنظام تشغيل الونيدوز جيد، إلا أنك كمستخدم يمكنك الاستعانة بأكثر من بديل مجاني.

ويمكنك كمستخدم أن تقوم بتجربة برنامج Comodo Firewall وهو برنامج رائع يقدم لك العديد من أدوات الحماية بشكل كامل أثناء عملية الاتصال بالانترنت، بالإضافة إلى أن البرنامج يأتي معه متصفح خاص ذو درجة عالية من الأمان لرفع مستوى الحماية أثناء التصفح وتلاشي الثغرات الأمنية.


أيضا برنامج TinyWall يعد من البرامج المتخصصة في هذا المجال، ولكنه يقوم فقط بتقديم جدار ناري بالإضافة إلى واجهة بسيطة للمستخدم وذلك لتسهيل عملية الإدارة للبرنامج.

وأخيراً ZoneAlarm وهو أحد أشهر برامج الجدران النارية على الإطلاق، وذلك لأنه يقدم الكثير من الأدوات التي تعمل على حماية المستخدم وتوفير اتصال وتصفح آمن أثناء الاتصال بالانترنت.

المصدر

عصام صابر

عصام صابر من مصر، محرر أخبار في مجتمع iSecur1ty , مهتم بالبرمجة بلغة PHP وكل ما هو جديد بمجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى