يسعدنا أن نعلن لكم عن افتتاح قسم الأسئلة والأجوبة في موقع iSecur1ty, الهدف من هذا القسم هو توفير ساحة تمكّن المستخدمين من طرح الأسئلة المتعلّقة بالحماية واختبار الاختراق على أعضاء مجتمع iSecur1ty مباشرةً والحصول على الإجابة بشكل سريع وعملي من أشخاص مختصين بالمجال المطلوب.

منذ بدء iSecur1ty كانت غايتنا الوصول به لفكرة المجتمع لكن طوال الفترة الماضية الموقع كان يعمل بأسلوب مجلّة إن صح التعبير وهذه لم تكن الصورة الكاملة التي نريدها خصوصا مع عدم وجود مكان للنقاشات او طرح أسئلة تمكّن المستخدمين من التفاعل فيما بينهم بشكل عملي ونظراً لرغبتنا بعدم الاعتماد على المنتديات لسلبياتها الكثيرة قرّرنا مواصلة بناء الموقع بطريقة مختلفة بعض الشيء تضمن المحافظة على مستوى ما ينشر فيه وتحقق الفائدة للجميع.

قسم الأسئلة والأجوبة هو القسم الوحيد في iSecur1ty الذي يمكن به للمستخدمين نشر ما يريدونه بالموقع بحرّية دون الحاجة لانتظار المراجعة ويمكن لأي شخص يملك الخبرة اللازمة الاجابة على الأسئلة المطروحة ومناقشة باقي المستخدمين كما أن هذه فرصة تتيح للجميع زيادة خبرتهم بالدرجة الأولى عن طريق الدخول بالنقاشات والبحث عن الحلول كذلك إثبات قدرتهم بالمجال المختصين به وهذا أمر قد يحقق لهم فائدة كبيرة في المستقبل ويرشّحهم للانضمام لفريق عمل الموقع.

تأخّرنا بافتتاح قسم الأسئلة والأجوبة رغم أهميته الكبيرة يعود للعديد من الأمور أهمها أسباب تقنية بحتة متعلقة بالموقع ونظام ادارة المحتوى المستخدم والثاني هو انشغالنا في أعمالنا وعدّة مشاريع أخرى.

هذه ليست آخر التطويرات التي سيتم اضافتها لموقع iSecur1ty حيث يوجد عدّة تطويرات ومفاجأت سنعلن عنها وأفكار أخرى مطروحة نسعى لاضافتها للموقع قريباً ان شاء الله.

دمتم بود,
عبدالمهيمن الآغا, فريق عمل iSecur1ty.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn